هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في منتدانا. للتسجيل الرجاء اضغط هنـا


أعضاء وزوار منتديات نور على نور السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إن النظام أساس العمل في أي مكان.. و لا بد من قوانين نتبعها جميعا للمحافظة على النظام في المنتدى.. و هذه القوانين وضعت للتنظيم .. و لمصلحتكم جميعاً .. لذا نرجوا من جميع الأعضاء والزوار إحترام شروط وآداب منتديات نور على نور والأخذ بها لأنها لم توضع إلا لتحقيق الفائدة والرقي بالمنتدى.. 1. يمنع التسجيل بأسماء مخالفة للدين الإسلامي مثل (( شيطان .. ))، أو مخالفة العرف العام، أو التسجيل بأسماء أعضاء موجودين مسبقاً وذلك بزيادة المدات أو تغيير الهمزات، مثل ( أحمد ، أحـــمد، احمد ) وغيره من الرموز 2.يتعهد الكاتب بإحترام الشعائر الإسلامية والتقيد بالضوابط الأخلاقية والأدبية عند الكتابة أو التعقيب على أي مشاركة. 3. عدم استخدام الألفاظ البذيئة أو النابية في الكتابة أو عند التعقيب . 4. عدم نشر الصور والمواضيع المخلة بالأدب أو الذوق العام. 5. الموضوعات التي يقوم الاعضاء بكتابتها أو تأليفها كالقصص او الابحاث والمجهودات الشخصيه لا نستطيع حمايتها من السرقه او التحريف والادراه ممن يفعل ذلك براء لانه فعل محرم . 6. المواضيع هي حق لأصحابها فقط، لذلك يمنع نقلها من دون الاستئذان من صاحب الموضوع أو الاكتفاء بذكر كلمة منقول في آخر النص، ويمنع وضع رابط مباشر للموضوع المنقول من المواقع والمنتديات الأخرى. 7. التقيد بكتابة المواضيع بحسب تصنيفات الأقسام الموجودة وليس بشكل عشوائي، ويستطيع الكاتب أن يعرف محتوى المنتديات من قراءة الوصف الموجود تحت اسم كل منتدى، وإلا سيقوم المشرف بنقل الموضوع دون الرجوع إلى كاتبه. 8. التأكد من أن الموضوع الجديد لم يسبق نشره من قبل والاستعانة بخاصية البحث قبل طرح الموضوع حيث أن ذلك يمنع التكرار في المواضيع، كما أنه يوفر على الكاتب الوقت في الحصول على المعلومة بشكل أسرع علماً بأن المواضيع المكررة سوف تحذف دون الرجوع لكاتبها. 9. التأكد من صحه الموضوع قبل نشره.. وأيضا ضروره التأكد من عمل الروابط الخاصه بالصور أو تحميل شئ ما.. قبل نشرها وإلا سيتم حذف الموضوع دون أخذ موافقة العضو . 10. يجب اختيار عنوان مناسب للموضوع ليسهل على القارئ معرفة الغرض منه وتسهيلا لعملية البحث. 11. في حال وجود مقترح أو مشكلة فنية أوفي حال حصول مضايقات من قبل اي عضو او مشرف فعلى المتضرر مراسلة إدارة المنتدى أو إرسال رسالة خاصة لطرف الأخر أو كتابة موضوع في قسم الإقتراحات والشكاوي. 12. إن مشرفي وإداريي المنتدى -بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة - ليس بوسعهم قراءة جميع المشاركات، لذا فإن جميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية عن مضمون المشاركات. 13. يحق لكل المشرفين تعديل أو حذف أي موضوع يخل بالقوانين في الحال وذلك دون أخذ موافقة العضو. 14. هذه القوانين عرضة للتغيير والإضافة في أي وقت لذا يرجى الاطلاع عليها بين الفينة والأخرى لتجنب مخالفتها. أخـ(ت)ـي العضو الكريمـ(ة) ان خدمة اضافة الموضوع و اضافة التعليق وضعت من أجلكم نرجوا استخدامها بما يرضي الله .
العودة   منتديات شبكة نور على نور الإسلامية :: منتدى المرأة المسلمة :: منتدى المرأة المسلمة

إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع


معلومات العضو
محبة الدعوة
عضو جديد
 
الصورة الرمزية محبة الدعوة
 

 

إحصائية العضو








محبة الدعوة غير متصل

 
آخـر مواضيعي

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 75

النشاط 9 / 3334
المؤشر 3%




محبة الدعوة غير متصل Foto-album محبة الدعوة


  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى المرأة المسلمة
افتراضي كنوز نسائية
قديم بتاريخ : 27-Aug-2007 الساعة : 04:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتى الكريمات اليكن هذه الكنوز التي اتمنى ان تستفذن منها.
1- قال صلى الله عليه وسلم: (إذا صلت المرأه خمسها ،وصامت شهرها،وحصنت فرجها، وأطاعت زوجها،قيل لها ادخلى الجنه من أي أبواب الجنة شئتِ ). (رواه ابن حبان وصححه الألبانى)
2- وقال صلى الله عليه وسلم يا معشر النساء تصدقن ولو من حليكن ،فإنكن أكثر أهل النار يوم القيامه) .( متفق عليه)
3-وقال صلى الله عليه وسلم أيما إمرأة ماتت وزوجها راض عنها دخلت الجنه). (الترمذى وابن ماجه وصححه الحاكم)
4- وقال صلى الله عليه وسلم عليكن بالتسبيح والتهليل والتقديس ، اعتدن بالأنامل فإنهن مسؤولات مستنطقات، ولا تغفلن فتنسين الرحمة) (رواه أبو داود والترمذى وحسنه الألبانى)
5-وقال صلى الله عليه وسلم لإمرأة يقال لها أم سنانما منعكِ أن تكونى حججتِ معنا؟ قالت ناضحان كانا لأبى فلان - تعنى زوجها- حج هو وابنه على أحدهما، وكان الأخر يسقى ارضا لنا ، قال : فعمرة فى رمضان تقضى حجه أو حجه معى ف؟إذا جاء رمضان فاعتمرى فإن عمرة فيه تعدل حجه). (متفق عليه)
6- وقال صلى الله عليه وسلم رحم الله إمرأة قامت من الليل فصلت وأيقظت زوجها، فإن أبى نضحت فى وجهه الماء ). (رواه احمد وصححه الألبانى)
7- وعن ام حميد امرأة أبو حميد الساعدى أنها جائت الى النبى صلى الله عليه وسلم فقالت : يا رسول الله ، إنى أحب الصلاة معك قال : قد علمت أنك تحبين الصلاة معى ، وصلاتك فى بيتك خير من صلاتك حجرتك وصلاتك فى حجرتك خير من صلاتك فى دارك وصلاتك فى دارك خير من صلاتك فى مسجد قومك وصلاتك فى مسجد قومك خير من صلاتك فى مسجدى). (رواه أحمد وصححه الألبانى)
8- وعن عائشه رضى الله عنها قالت : قلت: يا رسول الله،نرى الجهاد أفضل الأعمال أفلا نجاهد؟ فقال: لكن أفضل الجهاد ،حج مبرور ). (رواه البخارى)
9-قيل للنبى صلى الله عليه وسلم: يا رسول الله فلانه تقوم الليل وتصوم النهار، وتفعل،وتتصدق،وتؤذى جيرانها بلسانها ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا خير فيها ،هى من أهل النار، قالوا وفلانه تصلى المكتوبه وتتصدق بأثوار ولا تؤذى أحدا؟فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :هى من أهل الجنه). (رواه البخارى فى الأدب المفرد وصححه الألبانى)
10- وقال صلى الله عليه وسلم والذى نفسى بيده ،لا تؤدى امرأه حق ربها حتى تؤدى حق زوجها كله حتى لو سألها نفسها وهى قتب لم تمنعه). (رواه ابن ماجه وحسنه الألبانى)
11- وقال صلى الله عليه وسلم إذا أنفقت المرأه من طعام بيتها غير مفسده كان لها أجرها بما أنفقت ، ولزوجها أجره بما كسب ، وللخازن مثل ذلك، لا ينقص بعضهم أجر بعض شيئا). (رواه البخارى)
12-وعن الحصين بن محصن أن عمة له ؟أتت النبى صلى الله عليه وسلم:فى حاجة ففرغت من حاجتها فقال لها النبى صلى الله عليه وسلم أذات زوج أنت ؟ قالت :نعم، قال: كيف أنت منه؟ قالت: مآلوه إلا ما عجزت عنه قال : فانظرى أين أنت منه فإنما هو جنتك ونارك). (أخرجه أحمد والحاكم وصححه ووافقه الذهبى)
13-وقال صلى الله عليه وسلم :ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولاغم ، حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه). (متفق عليه)
أختى المسلمه:تذكرى هذا الحديث ، واحتسبى ما تلاقيه فى حياتك من متاعب ومشاق كالحمل والنفاس والرضاع وتربية الأولاد والحيض وغير ذلك...حتى يثقل ميزانك ، وتكفر سيئاتك ، وتعلو درجتك فى الجنه.
__________وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم_________

توقيع محبة الدعوة

اذا ابتليت فثق بالله ولا تجزع واذا عوفيت فاشكر لله ولا تقطع (نسألكم دعوة صالحة في ظهر الغيب)







طالبة الجنة غير متصل Foto-album طالبة الجنة


  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : محبة الدعوة المنتدى : منتدى المرأة المسلمة
افتراضي
قديم بتاريخ : 16-Sep-2007 الساعة : 02:46 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
*
*
اكيد استفدنا منها اختي وكل موضوع ياتي منك فيه افادة...!!

فاللهم حرم اجسادنا على النار ..ونسألك رضاك والجنة .اللهم اجعلنا نساء صالحات تفخر بها الامة الاسلامية

ونسعد بصحبة الحبيب ( صلى الله عليه وسلم )


اللهم آآآآآمين
اللهم آآآمين
اللهم آآمين
اللهم آمين
جزاك الله خيرا !


توقيع طالبة الجنة

أختكم في الله طـَـــالِبة الجنّة
***

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


---



إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:29 AM.


جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى