هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في منتدانا. للتسجيل الرجاء اضغط هنـا


أعضاء وزوار منتديات نور على نور السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إن النظام أساس العمل في أي مكان.. و لا بد من قوانين نتبعها جميعا للمحافظة على النظام في المنتدى.. و هذه القوانين وضعت للتنظيم .. و لمصلحتكم جميعاً .. لذا نرجوا من جميع الأعضاء والزوار إحترام شروط وآداب منتديات نور على نور والأخذ بها لأنها لم توضع إلا لتحقيق الفائدة والرقي بالمنتدى.. 1. يمنع التسجيل بأسماء مخالفة للدين الإسلامي مثل (( شيطان .. ))، أو مخالفة العرف العام، أو التسجيل بأسماء أعضاء موجودين مسبقاً وذلك بزيادة المدات أو تغيير الهمزات، مثل ( أحمد ، أحـــمد، احمد ) وغيره من الرموز 2.يتعهد الكاتب بإحترام الشعائر الإسلامية والتقيد بالضوابط الأخلاقية والأدبية عند الكتابة أو التعقيب على أي مشاركة. 3. عدم استخدام الألفاظ البذيئة أو النابية في الكتابة أو عند التعقيب . 4. عدم نشر الصور والمواضيع المخلة بالأدب أو الذوق العام. 5. الموضوعات التي يقوم الاعضاء بكتابتها أو تأليفها كالقصص او الابحاث والمجهودات الشخصيه لا نستطيع حمايتها من السرقه او التحريف والادراه ممن يفعل ذلك براء لانه فعل محرم . 6. المواضيع هي حق لأصحابها فقط، لذلك يمنع نقلها من دون الاستئذان من صاحب الموضوع أو الاكتفاء بذكر كلمة منقول في آخر النص، ويمنع وضع رابط مباشر للموضوع المنقول من المواقع والمنتديات الأخرى. 7. التقيد بكتابة المواضيع بحسب تصنيفات الأقسام الموجودة وليس بشكل عشوائي، ويستطيع الكاتب أن يعرف محتوى المنتديات من قراءة الوصف الموجود تحت اسم كل منتدى، وإلا سيقوم المشرف بنقل الموضوع دون الرجوع إلى كاتبه. 8. التأكد من أن الموضوع الجديد لم يسبق نشره من قبل والاستعانة بخاصية البحث قبل طرح الموضوع حيث أن ذلك يمنع التكرار في المواضيع، كما أنه يوفر على الكاتب الوقت في الحصول على المعلومة بشكل أسرع علماً بأن المواضيع المكررة سوف تحذف دون الرجوع لكاتبها. 9. التأكد من صحه الموضوع قبل نشره.. وأيضا ضروره التأكد من عمل الروابط الخاصه بالصور أو تحميل شئ ما.. قبل نشرها وإلا سيتم حذف الموضوع دون أخذ موافقة العضو . 10. يجب اختيار عنوان مناسب للموضوع ليسهل على القارئ معرفة الغرض منه وتسهيلا لعملية البحث. 11. في حال وجود مقترح أو مشكلة فنية أوفي حال حصول مضايقات من قبل اي عضو او مشرف فعلى المتضرر مراسلة إدارة المنتدى أو إرسال رسالة خاصة لطرف الأخر أو كتابة موضوع في قسم الإقتراحات والشكاوي. 12. إن مشرفي وإداريي المنتدى -بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة - ليس بوسعهم قراءة جميع المشاركات، لذا فإن جميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية عن مضمون المشاركات. 13. يحق لكل المشرفين تعديل أو حذف أي موضوع يخل بالقوانين في الحال وذلك دون أخذ موافقة العضو. 14. هذه القوانين عرضة للتغيير والإضافة في أي وقت لذا يرجى الاطلاع عليها بين الفينة والأخرى لتجنب مخالفتها. أخـ(ت)ـي العضو الكريمـ(ة) ان خدمة اضافة الموضوع و اضافة التعليق وضعت من أجلكم نرجوا استخدامها بما يرضي الله .
العودة   منتديات شبكة نور على نور الإسلامية :: المنتدى الإسلامي العـام :: منتدى المواعيد والإعلانات
منتدى المواعيد والإعلانات الإعلان عن المحاضرات والدورات الشرعية......

إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع





امير السنة غير متصل Foto-album امير السنة


  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى المواعيد والإعلانات
افتراضي ضابط استخبارات بريطاني يكشف المخطط الأمريكي الإيراني في المنطقة
قديم بتاريخ : 16-Jan-2010 الساعة : 09:55 PM

سيناريو الحرب مع إسرائيل وحزب الله كان معدًا مسبقًا
مجلة البلاغ ـ عدد 1708 ـ رجب 1427هـ ـ أغسطس ‏2006‏م‏‏
بقلم: يوسف أبو راس
مفكرة الإسلام : قام ضابط استخبارات بريطاني أشار إلى اسمه بـ"استيفن"!! بتسريب معلومات استخبارية خطيرة جدًا ومفاجئة للغاية إلى جهة إعلامية بريطانية, وقد تم نشرها في بعض الصحف البريطانية المحلية، ونحن هنا قد اجتهدنا لترجمتها قدر الاستطاعة وحسبما تم ذكره من قِبل ذلك الاستخباري البريطاني..
يقول استيفن: (هناك تقرير استخباري خطير للغاية يوضح خفايا ما جرى ويجري في منطقة الشرق الأوسط، ويذكر التقرير أنه عقب حادثة هجوم 11 سبتمبر، حصلت اتصالات بين الجهات العليا في إيران والولايات المتحدة الأمريكية, حيث قام وفد إيراني حكومي بمقابلة الرئيس الأمريكي وتعزيته على الحادث "الإرهابي" الذي حصل في نيويورك, وقام الإيرانيون بطرح عرض تحالف وتبادل مصالح في منطقة الشرق الأوسط مع أمريكا، وخاصة أن الشيعة مضطهدون ومهددون هناك من قبل "الإرهابيين" السنة، وأن الشيعة لا يؤمنون بالجهاد أبدًا كما في عقيدتهم إلا بخروج المهدي، فمثلاً في أفغانستان تم دحر الشيعة إلى الشمال وتهميشهم، وهناك تهديد من قبل طالبان السنية "الإرهابية" لإيران, وخاصة أن طالبان والمجاهدين قد أصبحوا يمثلون دولة سنية "إرهابية" كبرى، وبالنسبة للعراق فإن الشيعة أيضًا مضطهدون ومحاربون من قبل صدام حسين وحكومته السنية, ولا يزال يمثل تهديدًا لإيران, وخاصة أن إيران تعتقد أن نظام صدام يأوي عناصر تنظيم القاعدة، وكذلك الحال في لبنان فإن الشيعة مهمشون وليس لهم حقوق هناك وإلا ما طالبوا إسرائيل بمزارع شبعا التي لا تكاد تذكر، وكذلك الحال في سوريا وفي السعودية وفي البحرين.
وقد اشترطت إيران في ذلك التحالف عدة شروط على أمريكا؛ ومن ضمن تلك الشروط أن تمكّنها أمريكا من الحكم في أفغانستان والعراق ولبنان وسوريا والبحرين، وأيضًا اشترطوا ألا تتعرض أمريكا للمنظمات الشيعية حول العالم، وعدم اتهامها بالإرهاب وعدم تجميد أرصدتها, ومن ضمن تلك المنظمات حزب الله في لبنان، وهذا ما تحقق؛ حيث تم تجميد أرصدة جميع المنظمات الإسلامية السنية وشطبها من الوجود عبر التعاون الدولي مع الدول المستضيفة لتلك المنظمات، وبقيت فقط المنظمات الشيعية ومن ضمنها حزب الله رغم قوته وتهديده المعلن دومًا للحليف الاستراتيجي لأمريكا "إسرائيل"، حتى إن حزب الله استطاع أن يفتتح قناة خاصة به وبموافقة أمريكية وبوساطة إيرانية، وبعد هذا كله فإن إيران نبهت أمريكا إلى نقطة مهمة جدًا في قوة تأثيرها في هذا التحالف, وهي أن الشيعة في أي مكان وأي أرض لهم ولاء وطاعة عمياء للأئمة والمراجع الشيعية في إيران وينفذون أوامرهم وتوصياتهم دون أي تردد وذلك من منطلق ديني عقدي شيعي، ويستفاد من ذلك أن أمريكا إذا قررت غزو أي أرض يوجد بها شيعة فإنه سيسهل لأمريكا تلك المهمة عبر توجيهات إيران لأتباعها المطيعين من الشيعة في أفغانستان أو العراق أو لبنان أو سوريا أو البحرين أو السعودية.
وعند رغبة أمريكا في غزو أفغانستان فإن التنسيق سيتم مع شيعة أفغانستان في الشمال, ولن يذعن الشيعة هناك لأمريكا إلا بتوجيه من مرجعياتهم في إيران, وهذا ما حصل بالفعل, وقد تابع العالم تلك الأحداث بكل وضوح, ورأى كيف تولى حزب الشمال الشيعي القتال نيابة عن الأمريكان، وقد قام الأمريكان بمدهم بالسلاح والمال وتغطيتهم بالضربات الجوية لصفوف الطالبان. وكذلك الحال في العراق؛ فإن الشيعة هناك لهم تعداد كبير للغاية ولن يذعنوا لأمريكا إلا بتوجيه من مرجعياتهم في إيران، وهذا ما حصل والذي تسبب في انهيار سريع للجيش العراقي بسبب خيانة الشيعة للحكومة وتحالفهم مع الأمريكان في ضرب الجيش من الخلف ونشر الإشاعات والمعلومات المغلوطة في أوساط الجيش, والذي سهل وعجل بالاحتلال الأمريكي، وقد أوفت أمريكا لإيران ومكنت الشيعة من الإمساك بالحكم هناك كما فعلت في أفغانستان أيضًا, وقد اشترط الأمريكان أن يكون هناك إشراف أمريكي مباشر لضمان عدم الغدر, وهذا قائم أيضًا في أفغانستان والعراق حاليًا.
وبعد ذلك تأتي الخطة الأمريكية الإيرانية الجديدة لإخراج سوريا من لبنان وافتعال المشاكل معه وذلك بتنسيق إيراني أيضًا، حيث تم اغتيال رفيق الحريري عبر عملاء من جهاز الاستخبارات الشيعي الإيراني, وبذلك تحقق طرد سوريا من لبنان, وأيضًا وجد سبب لإثارة المشاكل والتهديدات لسوريا عبر اتهامها باغتيال الحريري.
وبعد ذلك تم رسم خطة لحرب لبنان ومحاولة احتلاله عبر إسرائيل بالتنسيق الإيراني الأمريكي مع حزب الله الفرع الإيراني في لبنان، حيث يبدأ السيناريو باختطاف جنود إسرائيليين من قبل حزب الله ليكون هناك ذريعة لغزو لبنان والبدء بالخطة، بعد ذلك تحتل إسرائيل لبنان ويتم مطالبة إسرائيل بالانسحاب من قبل المجتمع الدولي واستبدالها بالقوات الدولية الذي سيمهد لأمريكا تمكين الشيعة فيما بعد من حكم لبنان حسب الاتفاق الأمريكي الإيراني، وبذلك يضمن اليهود سلامًا لحدودهم؛ حيث إن الشيعة لا يعترفون بالجهاد ولا يدعون إليه كما هو حال أهل السنة, وهذا ما يدور حاليًا هذه الأيام.
وقد تم رسم سيناريو الحرب مع إسرائيل وحزب الله مسبقًا عبر خبراء حرب ومنتجي الخيال الحربي, وقد اشترطت إسرائيل على أمريكا أن يلتزم حزب الله بإطلاق الصواريخ حسب المواقع المحددة له مسبقًا في الخريطة الحربية المرسومة, وتلتزم إسرائيل بعدم التعرض لقوات حزب الله، ولكنها ستتعرض فقط للمناطق التي تؤوي السنة تحديدًا حسب توصيات السيناريو الإيراني الأمريكي ومن ضمنها مواقع منظمة فجر السنية والمقاومة الإسلامية السنية في جنوب لبنان وحسب الخرائط التي زودها بها حزب الله والتي تبين مواقع تلك المنظمات.
وبعد ذلك يأتي الدور السوري بعد لبنان, وهناك ترتيبات إيرانية قائمة حاليًا مع أتباعها الشيعة السوريين للاستعداد لتلك المرحلة القادمة، والتي ستمكن الشيعة أيضًا حسب الاتفاق الأمريكي الإيراني من الحكم والسيطرة على سوريا.
وعند ذلك تتحقق نظرية "فكي الكماشة" وهي إيران أفغانستان العراق لبنان سوريا وبذلك يمكن أن تأكل الكماشة ما بين فكيها وهي "دول البترول الخليجي", وهنا يقف المد الإيراني الشيعي حسب الاتفاق الأمريكي ما عدا منطقة واحدة صغيرة ستقوم أمريكا بمنحها هدية لحليفتها إيران في منطقة الخليج وهي دولة البحرين، حيث سيتم القيام بثورة شيعية كبرى ويتم تنحية ملك البحرين بمباركة أمريكية، وأما بالنسبة لما تبقى من دول الخليج واليمن فسيتم صياغة الأوضاع والحكم فيها حسب استراتيجية أمريكية سرية لا يمكن الإفصاح عنها في ذلك الاتفاق التحالفي.
هذا, وقد خافت حكومة إيران من انكشاف دورها فيما يجري من أحداث وانكشاف سر تحالفها مع أمريكا، فطالبت حليفتها أمريكا بإثارة زوبعة موضوع التسلح النووي الإيراني لكسب تعاطف العرب مع إيران وإبعاد الشك عنها وتصويرها كعدو قوي للأمريكان في المنطقة, ولكن بشرط عدم الضغط الأمريكي المفرط على إيران، حيث إن المصالح أصبحت مشتركة، وهذا ما تم بالفعل, وقد تم أداء المشهد التمثيلي ببراعة وإتقان, واستطاع أحمدي نجاد إيهام الرأي العام العالمي بأنه العدو الأول لأمريكا عبر تهديداته الشمشونية والتي لم يجرؤ أن يهدد بمثلها تشابيث فنزويلا. هذا, وقد أعطت الحكومة الأمريكية مؤخرًا الضوء الأخضر لوزيرة خارجيتها كوندوليزا رايس بالتصريح للعالم عقب البدء بحرب لبنان أنه قد حان الآن الوقت لوجود شرق أوسط جديد، وذلك لتهيئة الجميع لما تبقى من سيناريو سيتم تنفيذه).
هذا تقريبًا هو ما ذكره الضابط الاستخباري البريطاني في تصريحاته حسب الترجمة التي تم التوصل إليها.
وحسبنا الله ونعم الوكيل, الحذر الحذر أيها المسلمون.. ماذا ننتظر؟!! هل ننتظر أن تذهب أندلس أخرى؟!!


موضوع طرح لنقاش



توقيع امير السنة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


التعديل الأخير تم بواسطة امير السنة ; 17-Jan-2010 الساعة 07:54 AM.



معلومات العضو
islamway_95
المشرف العام
 
الصورة الرمزية islamway_95
 

 




islamway_95 غير متصل Foto-album islamway_95


  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : امير السنة المنتدى : منتدى المواعيد والإعلانات
افتراضي
قديم بتاريخ : 17-Jan-2010 الساعة : 04:03 AM


حياك الله أخي الفاضل وجزاك الله خيرا على الطرح

قد ل يختلف عاقلان عن مخططات الشيعة في بلاد المسلمين وما يكيدون للسنة من مكائد ...


إلا اني أشك في التقرير من الناحية الموضوعية و مصدره لان التقارير السرية الإدارية لا يطلع عليها ضباط في الجيش

إن الله عز وجل كفانا شر بعض أعدائنا ببعض ولا يبرر عداءنا للإثنان أنهما على ود وسلام

الولايات المتحدة دولة كبيرة تسعى جاهدة لان يكون العالم ذو قطب واحد. وإيران تستثمر الثغرة السلمية للمشاريع النووية لتنافسها في السيطرة على العالم.

على العموم مسألة إيران تحلل من نواحي أخرى غير الدينية لإن الخطة الوحيدة التي كانت تعول عليها لتصدير الثورة قد فشلت على الأرجح. والأن جاء دور الصناعة لتكون بذالك خصما لأمريكا

أما الإسلام فقد سلمنا جدلا ان اعداءه سيتحالفون من أجل النيل منه لكن لنقرأ الواقع كما هو .

السلام عليكم ورحمة الله


توقيع islamway_95

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








امير السنة غير متصل Foto-album امير السنة


  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : امير السنة المنتدى : منتدى المواعيد والإعلانات
افتراضي
قديم بتاريخ : 17-Jan-2010 الساعة : 08:35 AM

اقتباس :
كتب بواسطة islamway إلا اني أشك في التقرير من الناحية الموضوعية و مصدره لان التقارير السرية الإدارية لا يطلع عليها ضباط في الجيش



قد اوافقك الرأي في ناحية المصدر لحساسية الموضوع لكن دعنا ننظر اليه بمجهر الاحداث الواقعة على الساحة .

لنجعل التقرير نسيج خيالي ونقارن بعض ماذكر فيه مع بعض الوقائع التي لا تكاد تخفى على احد ,,,إذن سنجد ان الخيال اصبح حقيقة.

وبخلاصة القول حقيقة العلاقة بين ايران واسرائيل وامريكا لا يختلف فيها اثنان وماخفي كان اعظم. لقد آن للمخلصين من ابناء الامة الاسلامية ان يستيقظوا وان يعملوا لايجاد مخرج كما ينبغي ان نتجاوز الجهل والتصفيق الذي يمارسه الغوغاء اتباع كل ناعق، والذي هو الوصفة المجربة التي لا تخيب لجلب النكسات والنكبات للأمة حيث نرى ان النظام الايراني قد نجح في كسب شعبية بين الجماهير العربية والإسلامية عن طريق المجاهرة بعدائه للكيان الصهيوني وأمريكا، رغم أن مواقفه العملية تتنافى مع ذلك؛
والشكر موصول للاخ الحبيب islamway




توقيع امير السنة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




معلومات العضو
saidsaviola
عضو مميز
 
الصورة الرمزية saidsaviola
 

 




saidsaviola غير متصل Foto-album saidsaviola


  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : امير السنة المنتدى : منتدى المواعيد والإعلانات
افتراضي
قديم بتاريخ : 19-Jan-2010 الساعة : 09:43 AM

من زمان ونحن نردد هذا الكلام وقد دندن حوله شيخ الاسلام ابن تيمية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة في عصره اكثر من مرة خاصة في كتابه منهاج السنة

حين قال ان اذا صار لليهود دولة في العراق فسيكون الرافضة من اعوانهم او كما نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن لا احد يسمع لكلام شيخ الاسلام

وبم اننا اصبحنا امة ننتظر من يقكر لها من احفاذ سايكس وبيكو نتركها تقرأ هذه المقالة للضابط البريطاني

لعلها تتعض بها وتفيق من سباتها وتتأكد ان اليهود والرافضة وعباد الخروف وجوه متعددة لشيئ واحد اسمه

تدمير الاسلام واخراج اهله منه


توقيع saidsaviola

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








امير السنة غير متصل Foto-album امير السنة


  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : امير السنة المنتدى : منتدى المواعيد والإعلانات
افتراضي
قديم بتاريخ : 21-Jan-2010 الساعة : 04:42 PM

لم يكن قصدنا اخي الحبيب بنشرنا لهذا المقال اننا ماسمعنا كلام شيخ الاسلام ابن تيمية فالحمد لله نحن امة لا تحتاج من يكشف لها عن عدوها .
دعنا نبين الصورة بوضوح ولنعترف ببساطة أننا كثيرا ما نجد اغلب افراد هذه الامة لايهتمون بكتب اهل العلم وجعلوا كلامهم في خبر كان . وتجده مقابل ذلك يهتم باخبار العالم والمجلا وتصفح المنتديات فلذلك اخترنا ان نوجه لهم هذه الحقيقية في ميدانهم .و(الحق ماشهد به الاعداء)
ولن نختلف في ان احفاد العلقمي قد نجحوا في كسب قلوب الجماهير العربية والإسلامية عن طريق المجاهرة بعدائه للكيان الصهيوني.
ولا يكفي أن ننظر إلى جناح فراشة بالوانه و نقوشه ولا نكتفي اننا نعلم حقيقة والرافضة بل يجب ان نعلمه لغيرنا وبالطريقة التي يفهمونها

توقيع امير السنة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 03:13 PM.


جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى